حسنًا ، هذا ما لاحظته خلال فترة ولايتي هنا:

 حسنًا ، لقد عشت في مدينة نيويورك (على وجه الدقة في بروكلين) على مدار الـ 13 عامًا الماضية على التوالي وحوالي 20 عامًا بشكل تراكمي. لقد استأجرت عمال نقل ، وساعدت الناس على التحرك ، وعملت كمحرك ، وتحركت بنفسي ، وبمساعدة الآخرين. السؤال المذكور أعلاه واسع للغاية وذاتي ولكن لا يزال من الممكن الإجابة عليه.

شركة نقل عفش أول الأشياء أولاً ، بغض النظر عن كيفية تقسيمها ، فإن الحركة هي صداع. لذلك ، بغض النظر عمن يقوم بالانتقال ، سواء كنت أنت أو شركة أو أصدقاؤك ، امنح الجميع فرصة مخلصين عالية في النهاية ، حتى لو كانت القضية برمتها كارثة ؛-)

حسنًا ، هذا ما لاحظته خلال فترة ولايتي هنا:

هناك جميع أنواع المحركات لجميع أنواع المواقف. على سبيل المثال ، ستايسي: الثلاثاء 3:45 مساءً ، أثناء العمل ... "أريد أن أتحرك الليلة. لدي سرير بحجم كينغ وجميع ملابسي في أكياس قمامة ... اكتشف مالك منزل صديقي أنني سأبقى هنا ولكنني لست على عقد إيجار "(هذا وضع حقيقي شاهدته) أفضل محرك في ستكون هذه الحالة بصراحة "رجل بشاحنة" يمكنك العثور على رقمه في أي عمود هاتف في أي مكان في هذه الأحياء الخمس. إذا كنت ترغب في الذهاب إلى السوق قليلاً ، فيمكنك القيام بتهمة تاسكرابيت. سيقوم كلاهما بتشغيلك بنفس الطريقة تقريبًا ، حيث يخرج رجل بشاحنة أعلى قليلاً ، لأنه يمتلك حرفياً شاحنة (مقارنةً بـ30 دولارًا في الساعة - 60 دولارًا في الساعة).
في المقابل ، اتصل روبرت وماكينزي بالمحرك من الملعب حاملين قهوة كبيرة في يد وسكوتر صغير في اليد الأخرى: يوم السبت الساعة 8:45 صباحًا ، "طفلنا الثالث يذهب إلى الصف الثاني. بينما نتمنى حقًا أن نتمكن من البقاء في المدينة ، نعتقد أن الوقت قد حان بالنسبة لنا للحصول على مساحة أكبر ومدارس أفضل. أعتقد أن سمسار العقارات قال إننا سنغلق المنزل في نيو جيرسي إما في الخريف أو الشتاء ... في الوقت الحالي نحن نعيش في شقة دوبلكس صغيرة مكونة من 3 غرف نوم في أبتاون. متى تعتقد أنه يمكنك إرسال شخص ما إلى هنا ليعطيني اقتباسًا "(وهو موقف عشت فيه بالفعل). من الواضح أن هذا النوع من الأشياء سيكلفك أكثر ، لكنك تريد حقًا اختيار الزي الذي يحتوي على كل الأشياء التي يتطلبها سيناريو الكبار ، مثل التأمين ، والموظفين المدربين ، و "المكتب الرئيسي" الفعلي ، والخبرة ، والمعرفة المنطقة وأنماط حركة المرور ، إلخ. في هذا النوع من الحالات أو أي شيء قريب منها ، أفضل رهان لك هو شخص مثل Moishe's Moving tbh. لقد كانوا في اللعبة منذ أن كنت طفلاً وأنا متأكد من أنهم بدأوا "كرجل مع شاحنة" (كما هو مذكور أعلاه). أي شخص كان هنا لفترة كافية يتذكر تلك الشاحنات الحمراء. لا يزال هؤلاء الأشخاص يقومون بعملهم وبقدر ما أعرف ، يمكنك الحجز بدون إيداع مقدم (مثل 99٪ من شركات نقل الأثاث في مدينة نيويورك لا تفعل ذلك ... صدقني وأنا أعلم. لول).
لنفترض الآن أنك بالغ ، في حد ذاته ، لكنك لا تريد حقًا استثمار أموالك في الجزء المتحرك من الصداع ، وتفضل فقط نقل الأشياء الضرورية ولكنك ستنفق المال إلى حد كبير لاستبدال معظم تجهيزاتك بأثاث جديد ، وصوت محيطي وما إلى ذلك. لديك بعض الوقت للتخطيط لكل شيء ولكنك تريد فقط إنجاز المهمة حتى لا تكون مثالية ، يمكنك التواصل مع College Educated Movers . اعتدت أن أحصل على ساعات هنا عندما كنت حديثي التخرج من المدرسة لكسب نقود إضافية (نقودًا حرفيًا ، لول). عدد قليل من أصدقائي كانوا يفعلون ذلك أيضًا. وهم صادقون في كلمتهم. جميع المشغلين متعلمين جامعيين (حتى لو كنت منهكًا قليلاً كما كنت في ذلك الوقت). حتى يتمكنوا من تقدير الفرق بين Ikea و CB2 بالإضافة إلى جاذبية هدية الزفاف مقابل قطعة الأثاث المؤقتة. لكن في الوقت نفسه ، يشبهون إلى حد كبير النوادل بطريقة ما لأن وظيفتهم الحقيقية مثل المغني أو الكاتب ، وما إلى ذلك.
آمل أن يساعد هذا. هذا في الواقع سؤال يُطرح علي كثيرًا منذ أن عشت هنا لفترة طويلة. الضحك بصوت مرتفع. تختلف كل حالة عن غيرها ولكنها تميل إلى الوقوع في نسخة موازية لواحد من هذه السيناريوهات الثلاثة عادةً.

Comments

Popular posts from this blog

إن القيام ببعض الأعمال اليدوية سيجعل عملك الهندسي أكثر واقعية في رأيي.

احصل على افضل مهندس كهرباء منزلي في اي وقت وعلى مدار الساعة اتصل بنا

ثالثًا: نحن أفضل شركة رائدة في مجال إصلاح أي عطل في حوض منزلك أو تغيير الأنابيب القديمة واستبدالها بأخرى جديدة مقاومة لأي طقس أو عوامل مناخية تؤثر على قوة وجودة الأنابيب.